فندق موفنبيك – مدينة الإنتاج الإعلامى

فندق موڤنبيك بالقاهرة – مدينة الإنتاج الإعلامي، الكائن في مدينة السادس من أكتوبر على مشارف القاهرة وعلى بعد 45 كيلومتر من وسط المدينة، هو المكان المثالي للترفيه وللمسافرين من رجال الأعمال.

يقع الفندق في مكان يسهل الوصول إليه من مطار القاهرة الدولي على بُعد 65 كيلومتر فقط، واقترابه من المنطقة الصناعية والقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر يجعله المكان المثالي لرحلات رجال الأعمال.

ويمكن من خلاله الاستمتاع بالاسترخاء والترفيه المتاحين هناك. يبعد فندق موڤنبيك بالقاهرة – مدينة الإنتاج الإعلامي مسافة 20 كيلو متر عن أهرامات الجيزة العظيمة وتمثال أبو الهول وعلى بعد مسافة قصيرة جدًا من مدينة الماجيك لاند، وهي واحدة من أشهر حدائق الشرق الأوسط. وبالقرب من ملعب الجولف المكون من 27 حفرة.

الموقع المميز بجانب أستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي يمزج ما بين الخيال والواقع ويمنح النزلاء الفرصة لعيش تاريخ السينما المصرية، حيث لا يمكن أن تخرج العمارة الجذابة للفندق وحمامات السباحة الزرقاء والحدائق الخضراء المورقة عن خلفية أي فيلم.

وبالإضافة إلى الخدمة الشخصية التي نقدمها والمأكولات التي لا تقاوم والتي نعدها، فإننا نقدم تجربة لا يمكن نسيانها.

الغرف :-

تقع غرف وأجنحة الفندق بين الحدائق الخضراء المورقة بأسلوب معماري جذاب وتقليدي، ويقدم فندق موڤنبيك القاهرة بمدينة الإنتاج الإعلامي مجموعة شاملة من الإقامة للمسافرين من رجال الأعمال والباحثين عن الترفيه.
وقد تم تجهيز جميع الغرف والأجنحة الموجودة في الفندق بمكيفات هواء وأجهزة تلفاز بشاشات إل سي دي وخزينة ومجفف شعر وهاتف للاتصال المباشر مع خدمة البريد الصوتي واتصال إنترنت سلكي ولاسلكي.
معظم غرف الفندق محاطة بحدائق جميلة ومنطقة حمام سباحة.

المطاعم 

يوفر الفندق تشكيلة عريضة من الأطعمة والأكلات المتخصصة مع خدمة 24 ساعة في :-

  • مطعم بيبا Biba
  • مطعم البادية El Badia
  • لوبي بار Lobby Bar
  • مطعم لاتيرازا La Terazza

الإجتماعات 

إن اختيار فندق موڤنبيك القاهرة بمدينة الإنتاج الإعلامي لإقامة مؤتمرك واجتماعك وحفلتك وحفل زفافك أو أي مناسبة خاصة هو القرار الأمثل والصائب. حيث يوفر الفندق أكبر تشكيلة من مرافق المؤتمرات والاجتماعات في مصر.

وملحق بالفندق مباشرة مركز المؤتمرات الدولي الذي يضم قاعة النيل لإقامة مناسباتك ويتسع لقرابة 2250 ضيف أو نزيل .

لمشاركة هذه الصفحة عبر مواقع التواصل الإجتماعى